ما هي أكثر دولة عنصرية في العالم؟

2:15 م, مرسلة بواسطة Unknown

ما هي أكثر دولة عنصرية في العالم؟

من ناحية القانون تعد إسرائيل هي أكثر دولة عنصرية معترف بها من الأمم المتحدة حسب قانونها ودستورها. 

وهناك اتهامات توجه لبعض الدول العربية التي تتيح العبودية في قوانينها حتى الآن أو إلى عصر حديث.


أما من ناحية تصرفات المجتمع، فشكل البحث عن إجابة لهذا السؤال مفاجأة كبيرة لنا، فقد تبين أن بعض الدول المعروفة بالتقدم الحضاري تشهد نشاطا عنصريا كبيرا، ومن هذه الدول:
السويد
بولندا
بريطانيا
استراليا
سويسرا
المانيا

تعديل الرسالة…

7 تعليق على | ما هي أكثر دولة عنصرية في العالم؟ |

Unknown يقول...
24 يوليو 2012 في 2:56 م [حذف]

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...
24 يوليو 2012 في 2:56 م [حذف]

و فرنسا أكيد

Unknown يقول...
24 يوليو 2012 في 5:03 م [حذف]

اليمن

Unknown يقول...
24 يوليو 2012 في 5:48 م [حذف]

اليمن يا قرطلة
علي سالم البيض حقكم اللي تبغونه يرجع لكم هو اللي كان داق وجيهكم وكان سالب حقوقكم حتى سالب اعراضكم
ما طلع لك صوت انت والجنوب الا بعد الوحده
انتوا يبغالكم واحد يدوس وجيهكم في التراب
انتوا كنتوا عايشين تحت الذل والاهانة وتبغون احد يرجعكم لها عشان تعرف ان الله حق وتعرف قيمة الوحده اليمنيه يوم تقول اليمن عنصرية

Unknown يقول...
25 يوليو 2012 في 6:35 ص [حذف]

وهل اسرائيل دولة

Unknown يقول...
25 يوليو 2012 في 3:56 م [حذف]

Danmark

غير معرف يقول...
14 يناير 2013 في 7:33 م [حذف]

امريكا اكبر دولة عنصرية. بس بطريقة غير مباشرة. هي الدولة الوحيدة اللي تشوف فيه السود متجمعين فيه حي و البيض في حي لحالهم و المكسيكان أيضاً. بس ما يبينو الشي دا. و الان اكثر الأمريكان ما يبو أوباما. الشي الوحيد اللي راحمه انه مثقف و امه بيضا. و الأمريكان السود لهم لهجتهم الخاصة و مصطلحاتهم الخاصة مو مثل البيض اللي لهم هم أيضاً مصطلحات و لهجة خاصة. و اذا انت اسود ورحت حي سود و ما تتكلم بطريقتهم يطردوك و يستهزؤ فيك لانك غير مو مثلهم. و العكس صحيح. و اي شخص يتكلم انجليزي و له لهجة من لغته الخاصة كل شوية يسالوه انت من فين. أنا سمرة و من السعودية اي شخص امريكي يسالني انتي من فين و اقولهم من السعودية يستغربو و يقولو كيف من السعودية و سمرة. يتوقعو أني من الأمريكان السود او فرنسا او افريقيا. ما يدرو ان في كل دولة فيها البيض وفيها السود. اكثر ناس جهلة بالعالم الاخر الأمريكان. يحسبو ان العالم دا ما فيه الا امريكا. و فأهمين بقية الدول بطريقة جداً سطحية. يحسبو كل الأفارقة سود و ما يفرقو بين العرب الهنود. يحسبونا ناكل اكل حار كله فلالفل مثل اكل الهنود. و يحسبو كل الاوربين بيض و الأمريكان بيض و سود. في اكثر من دا الجهل. الحمدلله على نعمة الاسلام اللي نحن فيها. ترا نحن العرب اكثر ناس نعرف العالم و نفرق بينهم مو مثل الأمريكان اللي جهلهم هو الإي سبب عنصريتهم. في امريكا الجنوبية توجد عدة ولايات اسمها الزبالة البيضاء من كثر جهلهم و عنصريتهم الدينية و العرقية.و الأجرام عندهم منتشر. و في احياء للسود اذا دخلها واحد ابيضما يطلع منها لانهم حيقتلوه. و لمن تمشي في الشارع تلاقي بعض الاحياء حاطين فيها لوحة مكتوب فيها ان هذه المنطقة خطرة. يعني اذا دخلتها ما راح تطلع منها. و أنا الشي دا شفته بعيني. أنا في مررة بالخطأ رحت حيى كله سود اول ما وصلت خفت بس قلت لنفسي لا تخافي يا ماما ما راح يسولك شي لانك سمرة مثلهم. بس لاحظو أن مشيتي و تصرفاتي غير مو مثلهم و بديت الفت الأنظار و فجأة كلهم أتجمعو حوليا يسألوني أنا من فين و ايش جابني هنا صرت بس ادعي ربي يطلعني من هنا بخير. طبعا ما قلتلهم من السعودية قلتلهم أني من السودان عشان ما اتورط في اي لغة لأني كنت أبا اقولهم أني من المغرب و الأفارقة الأمريكان بعضهم يعرفو فرنسي كويس ما اتورطت. بس في النهاية الحمدلله هربت من الحي دا و ندمت أني رحته.  

اترك تعليقك على الموضوع